القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الحصول على بشرة متوهجة زجاجية

 إذا طلبت يومًا كيفية العناية بالبشرة و الحصول على بشرة متوهجة ما هي النصحية أو كيقية الحصول على بشرة متوهجة في أقل من أسبوعين؟ هذا السؤال يبحث عنه الجميع لأنه لا توجد طريقة واحدة لتحقيق النتيجة المرجوة للعناية بالبشرة.

بناءً على نوع بشرتك ، والميزانية ، والوصول إلى المنتجات ، واستثمار الوقت ، وحساسيات المنتج ، وما إلى ذلك ، يمكن أن يكون هناك ثلاثة أو أربعة أو حتى خمسة طرق مختلفة لمساعدتك في تحقيق أي هدف محدد للعناية بالبشرة.

العناية بالبشرة- بشرة متوهجة صحية

في هذه السلسلة نستكشف ثلاث منتجات لمعالجة مخاوف العناية بالبشرة الشائعة. ولماذا 3 طرق؟ اخترت ثلاثة لأن الثلاث الطرق سحرية ويمكن التحكم فيها لتحقيق أفضل مظهر في حياتك. أتحدث اليوم في موضوعي عن كيفية الحصول على بشرة متوهجة في أسبوعين.

كيفية الحصول على بشرة متوهجة في أسبوعين

إن الحصول على بشرة متوهجة مثل الزجاج هو هدف كبير للكثيرين! في كثير من الأحيان عندما تنشر صور على Instagram ، يوجد الكثير من الأسئلة حول توهج البشرة و كيفية الحصول على بشرة صحية ومتوهجة للجسم. لذلك اليوم قررنا نعطيك حل سحري و كيف تحصلين على بشرة متوهجة في أسبوع.

أقراء أيضاً: إنقاص الوزن في اسبوع واحد للنساء

الجميع يحب البشرة الصحية، المشرقة، الضخمة - للحصول على توهج للبشرة يجب إستخدام روتين ثابت للعناية بالبشرة والذي يدوم بانتظام لتلبية احتياجات بشرة متغيرة. لذلك هذا هو السبب في أهمية تعليم العناية بالبشرة لمدونتي . أحب تمكينك من فهم بشرتك والمنتجات المناسبة للحفاظ على بشرة لامعة.

فيما يلي 3 منتجات مضمونة من اجل الحصول على بشرة متوهجة في أسبوع يبحث عنها الجميع:

كيت سومرفيل السائل ExfoliKate

واحدة من أفضل الطرق للحصول على بشرة متوهجة هي إضافة مقشر سائل إلى روتين العناية ببشرتك. يساعد المقشر السائل على تقليل ظهور فرط التصبغ وتطهير المسامات المسدودة وتنعيم الملمس بسبب الخطوط الدقيقة والتجاعيد. بشكل عام ، يمنح البشرة قاعدة خالية من العيوب.

أقراء أيضاً: كيف اجعل بشرتي تلمع كالزجاج صافية وبيضاء

يشمل سائل ExfoliKate على عملية تطهير المسام باستخدام أحماض الجليكوليك والماليك واللاكتيك لتحسين مظهر المسام مع تنعيم ملمس البشرة ولون البشرة المسائي. يسمح التقشير المناسب لمنتجات العناية بالبشرة الأخرى بالتغلغل بعمق في بشرتك. تعمل المقشرات السائلة بجد لإزالة الجلد الميت. هذه الخطوة الحاسمة تعزز حقًا الدورة الدموية وتساعد على دوران الخلايا.

أقراء أيضاً: أسرع طرق إنقاص الوزن الزائد بسرعة

أنواع البشرة الحساسة لاداعي للقلق لقد تم اختبار سائل ExfoliKate سريريًا على أنه آمن للبشرة الحساسة. بالإضافة إلى مزيج الأحماض الثلاثية من أحماض الجليكوليك والماليك واللاكتيك، تحتوي التركيبة على إنزيمات اليقطين والبابايا والأناناس بالإضافة إلى الببتيدات والعسل وخلاصة الشاي. كل هذه المكونات تعمل في تناسق لتحصلي على بشرة ناعمة و زجاجية.

MS SKINCARE Retexturizing

MS Skincare Retexturizing هو استثمار جدير بالجلد الزجاجي يحتوي علاج التجديد هذا على مزيج من حمض الجليكوليك والأعشاب البحرية الحمراء الغنية بمضادات الأكسدة والكركديه لتنعيم البشرة بشكل فوري ونتائج شد البشرة. تساعد إضافة ماء الورد والصبار على توفير المزيد من الترطيب والهدوء لبشرتك. يستخدم مرة أو مرتين في الأسبوع ، علاج MS Skincare Enlighten Retexturizing Glycolic Treatment بشكل جميل لتحسين الملمس ، وإزالة البقع الداكنة ، وتطهير المسام ، وتعزيز إنتاج الكولاجين.

أقراء أيضاً: النظام الغذائي المتوازن أثناء الحمل لنمو الطفل

لمعلوماتك - الكولاجين مهم للغاية للحصول على بشرة متوهجة صحية زجاجية لأن الكولاجين يعزز الجلد والمرونة. ومع تقدم البشرة في العمر، تنخفض مستويات الكولاجين ، لذلك من الجيد استخدام المنتجات التي تحفز إنتاج الكولاجين.

مصل فيتامين سي وصفة الأناناس

هو فعال للغاية في إعطاء الجلد لمعان وتوهج البشرة! قبل أن نتعمق في سبب كون مصل Glow Recipe Pineapple Vitamin C رائعًا جدًا لتوهج البشرة الزجاجية، دعنا نلقي درسًا صغيرًا عن فيتامين C ، وهو مكون أساسي في المنتج. يحمي فيتامين سي خلايا الجلد من التعرض للأشعة فوق البنفسجية، ويقلل من البقع الداكنة، وينقي لون البشرة ويعزز إشراقها.

أقراء أيضاً: حساب مؤشر كتلة الجسم- قياس الوزن المثالي

الغوص الآن في مصل Glow Recipe Pineapple Vitamin C - يحتوي هذا المصل الفعال والخفيف الوزن على تركيز فعال من فيتامين C وخلاصة الأناناس وحمض الهيالورونيك لتفتيح وتنقية لون البشرة. بالإضافة إلى خلاصة الأناناس وفيتامين سي ، يحتوي مصل جلو وصفة الأناناس فيتامين سي على البابونج الذي يهدئ ويلطف بشرتك. من أكبر فوائد هذا المنتج أنه يمنح البشرة توهجًا فوريًا بعد أول تطبيق. ينساب الملمس الغني والحريري على البشرة ويضيء وجهك بالكامل على الفور.

كانت هذة الأجابة كافة عن سؤال كيفية الحصول على بشرة متوهجة للنساء في أقل من أسبوعين.

أقراء أيضاً:

البقع الداكنة- أفضل واقيات الشمس للبشرة السمراء

أفضل تمارين اللياقة البدنية الأساسية

تمارين تخفف الإصابة من التهاب المفاصل

أفضل 6 تمارين رياضية لتخفيف الوزن للبنات

كيفية الحصول على بشرة متوهجة زجاجية

تعليقات