القائمة الرئيسية

الصفحات

مهمة اختيار أفضل اماكن سياحية في نيويورك بأكملها ليست مهمة سهلة بفضل مناطق سياحية حلوه في نيويورك تقريبًا من الأشياء التي يمكن زيارتها، مثل: معالم تاريخية، وفن وثقافة، أنشطة في نيويورك. اليك اهم الاماكن السياحية في نيويورك.

اماكن السياحية في نيويورك

لا شك أن مدينة نيويورك هي أفضل واجهة سياحية أكثر شعبية في امريكيا ومليئة بمعالم سياحية شهيرة. تعد منطقة مانهاتن أحد أشهر مناطق الثقافة والترفيه في نيويورك، مثل سنترال بارك وتايمز سكوير ومبنى إمباير ستيت وغير ذلك الكثير.

أفضل اماكن سياحية في نيويورك

أذا كنت تخطط للسفر والسياحة للولايات الأمريكية إليك قائمة تضم أفضل 7 اماكن في نيويورك التي يمكنك زيارتها في الولايات المتحدة الأمريكية. مناطق سياحية، و اجمل اماكن في نيويورك للعام 2022.

أقراء أيضاً: أجمل مدن السياحة في دولة كندا

تعد البحيرات والجبال العديدة و أهم الحدائق و المتاحف وشوارع نيويورك مع أجمل المدن الساحرة في الولاية من اماكن جذب سياحي للمدينة. إليك افضل اماكن في نيويورك

تمثال الحرية

تمثال الحرية هو النصب التذكاري الأكثر شهرة في البلاد، يعد تمثال الحرية من أبرز المعالم في نيويورك. يمكن للسياح زيارة أهم الاماكن في ولاية نيويورك عبر National Park Service والتي تلتقي بالركاب في Battery Park وتدير حلقات مستمرة طوال اليوم.

أقراء أيضاً: افضل الاماكن السياحية في كندا

المحطة الأولى هي التمثال، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بمناظر كل من النصب التذكاري وأفق مدينة نيويورك دون مقابل. يمكنك أيضًا شراء تذاكر للوصول إلى القاعدة أو التاج ، على الرغم من بيع بطاقات التاج قبل ستة أشهر على الأقل. تأكد من التجول في المتحف في قاعدة التمثال وتحقق من العلامات التعليمية الشاملة والتماثيل والعلامات التاريخية.

منزل جورج ايستمان في روتشستر

تم الانتهاء من افضل مكان سياحي في نيويورك قصر جورج إيستمان المكون من 50 غرفة في عام 1905 وكان يضم في الأصل إسطبلًا ومرآبًا وحظيرة وخمسة دفيئات والعديد من الحدائق. يقع المنزل في روتشستر ، وقد تم ترميمه إلى مظهره في أوائل القرن العشرين ، مع صور فوتوغرافية التقطها إيستمان ، بالإضافة إلى رسائل وملاحظات ساعدت في الترميم.

جزيرة إليس

تتوقف العبارة بعد ذلك في جزيرة إليس افضل المناطق السياحية في نيويورك، حيث يوجد أهم متاحف فيها، متحف في الطابق الأول من المبنى الرئيسي. وهي تحفة معمارية كانت بمثابة مركز المعالجة الرئيسي والمستشفى من عام 1892 إلى عام 1954. في الطابق العلوي يمكن للسياح التجول في الغرف من جناح الحجر الصحي ورؤية بعض الأسرّة والمرافق الأصلية التي يستخدمها أولئك الذين يأملون في بدء حياة جديدة.

يوجد في الداخل معروضات مؤثرة ، مع جدران من الصور والوثائق والقصص الشخصية التي تلتقط لحظات حاسمة في التاريخ الأمريكي.

آديرونداك

اجمل مدينة سياحية في نيويورك هي مجموعة خلابة من التلال المغطاة بالغابات في شمال ولاية نيويورك، مع العديد من البحيرات والفرص الترفيهية. التلال جزء من الدرع الكندي ويصل ارتفاعها إلى أكثر من 5000 قدم.

أعلى قمة هي جبل مارسي على ارتفاع 5345 قدمًا. Adirondacks هي وجهة العطلات المفضلة لسكان نيويورك. يأتي الناس إلى هنا للاستمتاع بالمشي لمسافات طويلة والتجديف في الممرات المائية الواسعة والاسترخاء في الأكواخ والمنتجعات الواقعة على ضفاف البحيرة. هذه منطقة جميلة للتصوير في الخريف ، مع عرض مذهل لألوان الخريف.

سنترال بارك

سنترال بارك أحد أشهر مناطق السياحة والثقافة والترفيه في نيويورك، إن سنترال بارك هي فن وثقافة شاسعة تحتوي على ما يكفي من المشاهد والأماكن السياحية الجميلة. يوجد في سنترال بارك أهم حدائق نيويورك الحديقة موطن لمجموعة واسعة من مناطق السياحة، من الهندسة المعمواجهالرائعة والحدائق الهادئة إلى حلبات التزلج.

جبال كاتسكيل

افضل اماكن سياحية في نيويورك من حيث السياحة منطقة أخرى شهيرة لتجربة الطبيعة في ولاية نيويورك هي كاتسكيل. يعد الريف الوعر للتلال المتدحرجة والبحيرات الهادئة. يمكنك أن تكون نشيطًا كما تريد من خلال القيام بأنشطة مثل ركوب الدراجات والتجديف والمشي لمسافات طويلة. أو كسولًا كما تريد بالجلوس بجانب المسبح أو الغفوة أو زيارة السبا في أحد أفضل المنتجعات العديدة في المنطقة.

أقراء أيضاً: أجمل مناطق سياحية في العالم يجب زيارتها

في فصل الشتاء تتحول جبال كاتسكيل إلى أرض عجائب ثلجية وتجذب المتزلجين من جميع أنحاء العالم إلى منتجعات التزلج الجميلة الخاصة بهم.

أقراء أيضاً:

ترتيب أكثر الدول السياحية في العالم 2020

ترتيب المدن السياحية في العالم عام 2021

ترتيب أقوى جوازات السفر في العالم 2021

تعليقات