القائمة الرئيسية

الصفحات

ترتيب أكثر المدن السياحية في العالم عام 2021 ليس أمرآ سهل لكن يمكن ترتيب مدن السياحة حسب الأكثر سياحة بواسطة حصر عدد معين من أجمل مدن السياحة في العالم لعام 2021.

أجمل مدن السياحة- أكثر مدينة سياحية

يتم ترتيب أكثر المدن السياحية حول العالم حسب تقرير منظمة السياحة العالمية ويتم ذلك على حسب عدد السياح الدوليين وبذالك يصبح ترتيب المدن السياحية أو أجمل مدن العالم أمرآ سهلآ. كما تتوقع منظمة السياحة نمو السياح للسنة التالية.

أفضل مدن السياحة في العالم عام 2021

في هذا المقال، ستتعرف على ترتيب المدن السياحية في العالم لعام 2021 وأكثرهم جذباً للسياحة والمتواجدين ضمن مجموعة من الدول السياحية، أيضاً سنتعرف على أفضل المدن والمناطق السياحية الطبيعية.

المدن الأكثر سياحة حول العالم

قائمة تضم ترتيب أكثر مدن العالم سياحة حسب تقرير منظمة السياحة العالمية و عدد السياح القادمين.

  • مدينة بانكوك: 22.78 مليون سائح
  • مدينة باريس: 19.10 مليون سائح
  • مدينة لندن: 19.09 مليون سائح
  • مدينة دبي: 15.93 مليون سائح
  • مدينة سنغافورة: 14.67 مليون سائح
  • مدينة كوالالمبور: 13.79 مليون سائح
  • مدينة نيويورك: 13.60 مليون سائح
  • مدينة اسطنبول: 13.40 مليون سائح
  • مدينة طوكيو: 12.93 مليون سائح
  • مدينة أنطاليا: 12.41 مليون سائح

بانكوك: 22.78 مليون سائح

بانكوك هي عاصمة تايلاند وهي اكثر مدينة سياحية في العالم بفضل عدد بلغ 22 مليون من السياح الدولين وهي أجمل المدن السياحية في تايلاند تتجلى بانكوك في ضجيج التوك توك والنشاط المستمر ، حيث يؤدي الاستكشاف الخالي من الخرائط دائمًا إلى اكتشاف ممتع.

استمتع بوسائل الراحة المعتادة في المدينة من مراكز التسوق الضخمة والمساحات الحديثة قبل التوجه نحو مجموعتها من المعابد والأضرحة الذهبية. اتبع أنفك إلى أسواق الشوارع التي لا تعد ولا تحصى في بانكوك المليئة بالنكهات الحارة والحامضة والحلوة والمالحة ، ثم قفز على متن قارب للوصول إلى أسواقها العائمة.

باريس: 19.10 مليون سائح

باريس هي ثاني اكثر مدينة سياحية بالعالم والمدينة الأكثر سياحة في أوروبا ستلفت باريس انتباهك بمبانيها الكلاسيكية ، والجسور الباريسية المقوسة والشوارع الأنيقة. يمكنك القيام برحلة بحرية على طول نهر السين لإلقاء نظرة سريعة على المعالم السياحية للمدينة ، أو تأرجح في الأحياء الفردية لبرج إيفل ، ونوتردام ، ومتحف اللوفر ، وأكثر من ذلك.

لندن: 19.09 مليون سائح

أن لندن واحدة من أفضل مدن السياحة في العالم وأجمل مدن المملكة المتحدة حسب تقرير منظمة السياحة تقابل العمارة القوطية في لندن رشقات من الابتكار (مثل Shard و Tate Modern و Sky Garden) ، مما يوفر أحياء كبيرة وتاريخية. ستسحر الحانات وكل من West End وستنبهر بالفن المعاصر والمسرح والأدب في مدينة لندن. وكما تشتهر لندن أيضاً بجمال الحدائق الخضراء والزحف العمراني ، ستأخذك المدينة في رحلة تاريخية مذهلة.

دبي: 15.93 مليون سائح

دبي تحتل المرتبة الرابعة في ترتيب المدن السياحية عام 2021 بلغ عدد السياح 15.93 زائر وتعتبر دبي أرخص مدينة سياحية في العالم حسب معلومات منظمة السياحة. دبي أجمل المدن السياحية في الأمارات تهيمن الأبراج الشاهقة على الأفق وتضم مراكز التسوق الضخمة والمباني المكتبية الأنيقة. يتم تعريف مناطق المدينة من خلال التسوق البطيء ، وأماكن الأداء ، وأماكن العبادة الهادئة ، والمدرجات الفخمة على السطح. على أطراف المدينة توجد شواطئ وقطع من الطبيعة على عكس أحواض السمك والحدائق النباتية التي من صنع الإنسان.

سنغافورة: 14.67 مليون سائح

تعد سنغافورة الخضراء أفضل الوجهات السياحية في جمهورية سنغافورة ، وهي أجمل المدن بسنغافورة مصممة مع وضع المستقبل في الاعتبار. قفز من جاذبية إلى أخرى مع نظام النقل الفعال الخاص بها واذهب إلى الأحياء المتنوعة من Little India إلى الحي الصيني. من مراكز الباعة المتجولين إلى أسواق الشوارع إلى تناول الطعام الفاخر ، ستأكل ما تفضله من المأكولات متعددة الجنسيات - سنغافورة هي مكان لا بد من زيارته لعشاق الطعام.

كوالالمبور: 13.79 مليون سائح

تعتبر كوالالمبور أكبر مدن ماليزيا وأحدى أفضل مدن السياحة بالعالم بفضل مزيجها متعدد الثقافات من المجتمع الماليزي والصيني والهندي ، تعد المدينة موطنًا للمساجد والمعابد التي تبرز من ناطحات السحاب المتلألئة. يظهر هذا الاحتفال التاريخي والحديث نفسه أيضًا في مراكز التسوق المتناقضة للأزياء الراقية وأسواق الشوارع النابضة بالحياة. اقض عطلتك في استكشاف ماركات المصممين وابحث عن أفضل أكشاك الباعة المتجولين للحصول على أفضل ما في العالمين.

نيويورك: 13.60 مليون سائح

نيويورك أجمل مدينة في العالم لواحدة من أجمل دول العالم تشتهر نيويورك كوجهة سياحية بين السياح المدينة التي تصنع فيها الأحلام باتباع التصميم الشبيه بالشبكة في المدينة ، تجول في الشوارع بحثًا عن المعارض الفنية الخاصة ومعارض Met و MoMA و Guggenhiem المشهورة عالميًا. تؤدي المكتبات المستقلة والحي الصيني المضاء بألوان زاهية والبوتيكات الراقية والمقاهي العصرية إلى مباني المكاتب الضخمة وسنترال بارك الضخم.

اسطنبول: 13.40 مليون سائح

تعد اسطنبول أكثر المدن السياحية في تركيا وقد شهد موقعها الاستراتيجي العديد من الإمبراطوريات الحاكمة. تعود اسطنبول إلى الإغريق والرومان والفينيسيين وأخيراً العثمانيين ، تزين المدينة بالكنائس البيزنطية والمساجد الإمبراطورية. شهدت العقود الأخيرة ارتفاعات حادة في عدد السياح بسبب الأفق حيث نمت صالات العرض والمتاحف وأبراج المكاتب الشاهقة جنبًا إلى جنب مع القديم. يثني الزوار أيضًا على تنوع الطهي في إسطنبول الذي يعد مزيجًا من النكهات الآسيوية والأوروبية.

طوكيو: 12.93 مليون سائح

طوكيو عاصمة دولة اليابان و أجمل مدن السياحة في اليابان والأكثر زيارة وذالك لوجود الشوارع النظيفة ، وناطحات السحاب المصنوعة من الكروم ، والحشود دائمة الحركة تجعل من طوكيو وجهة سياحية. يوجد بطوكيو لافتات النيون والزحف العمراني المبهرج توجد جيوب خضراء وروحية. تتذكر طوكيو ماضيها بعمق. قم بزيارة شوارع Yanezen المصممة على طراز Edo وضريح Meiji الهادئ.

أقراء أيضاً

أنطاليا: 12.41 مليون سائح

احتلت أنطاليا التركية المرتبة الأخير في قائمة ترتيب المدن السياحية في العالم لعام 2021 أنطاليا التركية أحدى أكثر المدن السياحية زيارة في تركيا المذهلة والأنيقة الواقعة على طول الريفييرا التركية. تجمع أنطاليا بين ساحل البحر الأبيض المتوسط والأحياء القديمة في كاليسي ، وهي ملاذ رومانسي.

ترتيب المدن السياحية في العالم عام 2021

تعليقات