القائمة الرئيسية

الصفحات

في مقال اليوم سنتحدث عن ترتيب أكثر الدول السياحية في العالم عام 2020، حسب تقرير منظمة السياحة العالمية يوجد نمو بنسبة 7 ٪ في عدد السياح الدوليين الوافدين في السنوات العشر الماضية. تعد دول أوروبا الأكثر سياحة في العالم بنسبة 51٪ من الرقم 1،326 مليون حسب التقرير، تليها آسيا والمحيط الهادئ بنسبة 24٪. مكاسب اقتصادية من خلال السياحة.

دول السياحة الأكثر حسب تقرير منظمة السياحة العالمية

ترتيب أفضل الدول السياحية في العالم 2020

إذا كنت تبحث عن قائمة الدول السياحة الأكثر سياحة عام 2021، فأنت في المكان الصحيح إليك قائمة أفضل الدول السياحية في العالم عام 2020 حسب منظمة السياحة العالمية.

ترتيب الدول الأكثر زيارة في العالم من حيث السياحة

هذه القائمة تضم أكثر دول سياحية في العالم عام 2020.

  • فرنسا: 89 مليون سائح
  • إسبانيا: 84 مليون سائح
  • الولايات المتحدة: 79 مليون سائح
  • الصين: 66 مليون سائح
  • إيطاليا: 65 مليون سائح
  • تركيا: 51 مليون سائح
  • المكسيك: 45 مليون سائح
  • تايلاند: 39.7 مليون سائح
  • ألمانيا: 39.5 مليون سائح
  • المملكة المتحدة: 36 مليون سائح

أقراء أيضاً

فرنسا: 89 مليون سائح

تحتل فرنسا الترتيب الأولى حسب ترتيب الدول السياحية الأكثر في العالم حيث سجلت عدد قياسيًا من السياح بلغ 89 مليون زائر عام 2019 تزخر فرنسا بالقرى الشاعرية والمدن العالمية الرومانسية ، وهي ترتدي ثقافتها في كل من المعالم البارزة واماكن سياحة. قليلون لديهم الجرأة على طلاء كل شيء بالذهب ، لكن القلاع والفيلات والكاتدرائيات النبيلة في البلاد تتألق بالديكور الفخم مع عدم المبالاة التي تُعزى إلى قرون طويلة من التاريخ الملكي.

كما لو كانت متطابقة ، فإن أسواق ساحة القرية وتراسات المقاهي والطقوس اليومية لتناول القهوة والكرواسون تقدم نوعًا من الفخامة اللطيفة. لا تتغاضى عن الأماكن الخارجية أيضًا ؛ تعتبر غابات كورسيكا الغنائية والمياه الدافئة في الريفيرا الفرنسية ملاذًا جيدًا للسياح في المدن الفرنسية.

إسبانيا: 84 مليون سائح

يتأجج العاطفة في دولة إسبانيا ، البلد المصمم من أجل الحياة الجيدة. ربما لهذا السبب فازت إسبانيا بالمركز الثاني حسب الدول الأكثر سياحة في العالم.

انطلق في رحلة برية ملحمية من برشلونة إلى مدريد - تمر لمحات من المناظر الطبيعية الدائمة في إسبانيا مثل بكرة المصور. اجتمع حول الأحياء القوطية في برشلونة وتصفح الأعمال التجريبية لغاودي قبل الانطلاق إلى قصر الحمراء الغامض في غرناطة ، أو قاعات الفلامنكو في إشبيلية.

الولايات المتحدة: 79 مليون سائح

لطالما كانت أمريكا وجهة سياحية شهيرة بسبب امتدادها للمدينة وسحر المدن الصغيرة في العام الماضي استقبلت السياح من مختلف العالم بلغ عدد السياح 82 مليون زائر. مدينة نيويورك، ولوس أنجلوس، ولاس فيجاس، وشيكاغو، وبوسطن، كلها أجمل مدن السياحية.

الصين: 66 مليون سائح

تتصدر الصين الإنفاق السياحي الدولي، حسب تقرير منظمة السياحة العالمية من المستحيل عدم استيعاب اتساع الصين ولا اتساع وجودها ؛ هذه الخاصية التي لا تمحى هي التي تجذبك السياح مرارًا وتكرارًا. غامضة وشفافة في آنٍ واحد ، تخلد البلاد ذكرى البعض وتنسى البعض الآخر - فبجانب المدن سريعة التطور توجد قرى متداعية ، فإن سور الصين العظيم البالي غير مصقول ضد الأشكال النابضة بالحياة للمعابد البوذية ، والمدن المائية بعضها مفعمة بالحيوية وبعض المدن المتلألئة المتلألئة بعيد كل البعد عن أطراف الزحف الريفي التي تضربها الصحراء.

إيطاليا: 65 مليون سائح

تتبادر الفنون إلى الذهن عندما نفكر في دولة إيطاليا ، خامس أكثر الدول السياحية في العالم 2020؛ من الأبنية البيزنطية واللوحات الجدارية لبادوا وديفيد لمايكل أنجلو وأعظم أعمال دافنشي. المواقع التراثية هي القاعدة وليست أقلية ، بقايا روما القديمة والإمبراطوريات اللاحقة تركت في شكل أطلال ومواقع أثرية وكنائس وقصر. يُترجم الاهتمام بالجمال إلى التفاصيل اليومية أيضًا - إيطاليا موطن لبعض من أكبر عقول الموضة.

تركيا: 51 مليون سائح

تشتعل الحرارة في تركيا المليئة بالحرارة الصحراء والآثار التي تغمرها الشمس ، مدعومة بضجيج المدن الصاخبة المغري. بعد أن غزاها الرومان والبيزنطون والعثمانيون ، تروي تركيا قصتها من اسطنبول المليئة بالحيوية إلى ساحل البحر الأبيض المتوسط الرومانسي.

توجد في تركيا عدد من مناظر السياحية الساحرة تتراوح من التكوينات الصخرية المتلألئة إلى البحيرات المتلألئة وبساتين الزيتون ، وجبال كاكر وشاطئ باتارا وبحيرة إجيردير.

المكسيك: 45 مليون سائح

المكسيك المفعمة بالحيوية والبخار بالكاد تستطيع احتواء حياة شعبها. المهرجانات المحبة في الحشود والفلسفية في الهدوء ، المجتمع المحلي مضيفون متعاطفون مع فخر شرس ببلدهم. هذا الفخر والطبيعة التعبيرية هو الذي سمح بانتصارات معمارية (في كل من أهرامات تيوتيهواكان ومعابد المايا ومناطق سياحة أخرى) بالإضافة إلى الفن البارع ، موطن السياح أمثال فريدا كاهلو ودييجو ريفيرا.

تايلاند: 39.7 مليون سائح

تعتبر تايلاند ثامن أكثر الدول السياحية عام 2020 في العالم حسب تقرير المنظمة السياحية العالمية بغض النظر عن حياة المدينة الفوضوية والأراضي الزراعية الهادئة، يأتي السياح إلى ساحل تايلاند الديناميكي.

أكثر من ألف جزيرة تنتشر على شواطئها ، والمياه اللطيفة تعطي الحياة للشعاب المرجانية وأسماك قرش الحوت. تدعو المنحدرات البحرية والشرائح الرملية المسافرين في الهواء الطلق إلى الإقامة واللعب ، في حين أن مدن العطلات في كو تاو وكو ساموي وكو في في تباع بشدة مع التدليك المريح والمأكولات الاستوائية.

ألمانيا: 39.5 مليون سائح

قد يتم تذكر ألمانيا على أنها مجموعة من المآسي المروعة ، ولكنها أيضًا مسقط رأس السياح المفكرين والمخترعين والمبدعين العظام الذين بشروا بالعصر الحديث. من الهندسة المعمارية المعاصرة لفرانك جيري ودانيال ليبسكيند إلى المتاحف النبيلة ومصانع السيارات ، يمكنك تتبع الآثار الثقافية للبلاد.

المملكة المتحدة: 36 مليون سائح

بريطانيا في صورة من الأناقة الراقية، وجعلتها في قائمة أفضل الدول سياحة حسب تقرير المنظمة العالمية. يوجد أيضًا اسكتلندا وويلز المزاجية منطقة سياحة، وأيرلندا الشمالية الواقعية. من خلال الجمع بين المواقع التاريخية ذات النكهة المحلية تحت شعار المملكة المتحدة.

دول السياحة الأكثر حسب منظمة السياحة العالمية

تحتل دول أوروبا الصدارة في ترتيب الدول السياحية في العالم عام 2021 كل من عدد السياح والإنفاق اللاحق، سترى على الخريطة أن دول آسيا والمحيط الهادئ تسد الفجوة بزيادة سياحة السياح الوافدين.

ترتيب أكثر الدول السياحية في العالم 2020

تعليقات