القائمة الرئيسية

الصفحات

أجمل مدن السياحة في دولة كندا تستحق الزيارة

في بلد كبير ومتنوع مثل كندا ليس من السهل تضييق نطاق قائمة أجمل مدن السياحة في كندا. مع 10 مقاطعات وثلاثة أقاليم موزعة على 9،985،000 كيلومتر مربع، يوجد مدن لا حصر لها للسياحة لكل منها مناطق سياحية جذابه ومناظر طبيعية واماكن جميلة تستحق الزيارة وأشخاص طيبون.

السياحة في دوله كندا- سياحه وسفر كندا

أفضل المدن السياحية في كندا

لقد اخترنا أجمل المدن السياحية في كندا بعناية في هذه القائمة لأن كل واحدة تتميز بشيء مذهل لا يمكنك العثور عليه في أي مكان آخر في البلد أو ربما حتى في العالم. من أكبر مدينة سياحية في كندا إلى أكبر حديقة وطنية في البلاد إلى العاصمة، نعتقد أن كل مدينة في هذه القائمة تستحق الزيارة.

ابحث عن افضل الاماكن السياحية في كندا التي يمكنك زيارتها في رحلتك القادمة من خلال قائمة أجمل مدن السياحة في كندا.

مدينة أونتاريو السياحية

واحدة من أجمل مدن السياحة عاصمة أونتاريو، أكبر مدينة في كندا والمدينة التي تجذب معظم السياح في جميع أنحاء البلاد. هناك الكثير مما يمكن قوله عن تورنتو المدينة الجميلة التي يبلغ عدد سكانها ما يقرب من ثلاثة ملايين نسمة ، وهذا هو سبب حصولها على المركز الأول لأجمل مدن السياحة في كندا.

أقراء أيضاً: اجمل مناطق سياحية في العالم

لا يمكن أن نذكر تورونتو دون التفكير في مبدع برج CN ، تستحق أن تاخذ وقت من السياح أثنا زيارة الأماكن الشهيرة مثل جزيرة تورونتو ، كازا لوما ، و حديقة حيوان تورونتو أيضا. يوجد متاحف مشهورة عالميًا ، مثل معرض الفنون في أونتاريو (AGO) ومتحف أونتاريو الملكي (ROM) ، ومناطق سياحية رئيسية أخرى.

لكن معظم Torontonians قد يجادلون بأن مناطق الجذب الرئيسية التي تستحق الزيارة ليست هي التي تجعل تورنتو أجمل مدن كندا: السبب هو الأحياء المتنوعة المنتشرة في جميع أنحاء المدينة، كل منها مركز ثقافي صغير مع مطاعم ومتاجر وحدائق فريدة من نوعها.

فانكوفر المدينة السياحية في دولة كندا

فانكوفر هي أجمل مدينة سياحية في كندا مع وجود الجبال في الشمال ، والمحيط الهادئ، ومنتزه ستانلي الهائل في وسط المدينة ، فإن المناظر الطبيعية للمدينة رائعة بشكل مذهل.

سواء كنت تستكشف الشواطئ في كيتسيلانو ، أو تتعرج في مسارات منتزه باسيفيك سبيريت بجوار حرم جامعة كولومبيا البريطانية، أو ركوب الدراجات على طول الجدار البحري في وسط المدينة ، فهناك العديد من الطرق للاستمتاع بجمال فانكوفر الطبيعي. بفضل فصول الصيف الدافئة والمشمسة والشتاء المعتدل (رغم أنه غالبًا ما يكون رطبًا) ، من السهل الاستمتاع بقضاء الوقت في الهواء الطلق على مدار العام.

يمكن المشي بسهولة في العديد من أحياء فانكوفر ، وهناك جواهر مخفية في كل زاوية تقريبًا. يعد قلب وسط المدينة أساسيًا للعثور على مقعد في المقهى ومشاهدة العالم يمر ، بينما يقدم فندق Gastown القريب مزيجًا من المتاجر والمطاعم الغريبة والمعاصرة والرائعة.

تتميز جزيرة جرانفيل بسوقها الشهير المليء بجميع أنواع الأشياء الجيدة ، ويعتبر الشارع الرئيسي جنة لعشاق الطعام ، حيث تقدم المطاعم أفضل المأكولات المحلية. من الصعب رؤية المدينة بأكملها في زيارة واحدة - ولكن من المؤكد أنه من الممتع محاولة القيام بكل ذلك!

سانت جونز نيوفاوندلاند

يمكن القول إن مدينة سانت جونز هي واحدة من أكثر المدن التي تم التقليل من شأنها في هذه القائمة ، وهي ببساطة لا تشبه أي مدينة أخرى في كندا. من اللغة المحلية ولهجة نيوفاوندلاند المميزة إلى المنازل الملونة والجمال الطبيعي الوعر للساحل ، فإن زيارة سانت جون تكاد تشعر وكأنك تزور بلدًا مختلفًا تمامًا - بأفضل الطرق.

نظرًا لكونها تقع في أقصى شرق أمريكا الشمالية ، فقد لعبت سانت جونز العديد من الأدوار المهمة عبر تاريخ كندا. تم تدمير وسط مدينة سانت جون بسبب الحريق العظيم في عام 1892 ، ولكن اليوم ، يعد قلب وسط المدينة بالمدينة مكانًا رائعًا لمتجر النوافذ ، وتناول الطعام ، والتقاط بعض الهدايا التذكارية الفريدة من نوعها. يجب على الزوار أيضًا تخصيص الوقت لاستكشاف الساحل - حيث تغادر جولات مشاهدة الحيتان ومشاهدة البفن من خارج المدينة مباشرةً.

أجمل مدن السياحة في دولة كندا تستحق الزيارة

تعليقات