القائمة الرئيسية

الصفحات

أجمل مناطق سياحية في العالم يجب زيارتها

يبحث المسافرون دائمًا عن الإلهام لتوجيه مغامراتهم، قد يكون الخروج بقائمة أجمل مناطق سياحية في العالم التي يجب زيارتها أمرًا صعبًا عندما تحدق في الكرة الأرضية. ما هي أهم مناطق السياحة في العالم؟

مناطق سياحية- أجمل المدن السياحية في العالم

على الرغم من التلوث، وتغير المناخ، والكوارث البيئية وتدمير العديد من الأماكن البرية، الأرض هي مكان جميل. من الشلالات والجزر إلى الغابات والجبال، يضم كوكبنا عددًا لا يحصى من العجائب الطبيعية التي يمكن أن تدهش حتى أكثر المراقبين تلاشيًا. تفتخر أيضًا بالعجائب الرائعة التي صنعها الإنسان، مثل المدن الخلابة والهندسة المعمارية الفريدة.

تبرز بعض الوجهات السياحية العديد من الأماكن التي يمكنك التقاط الصورة فيها، ولا يتطلب الأمر أي تفسير لتحديد الموقع: برج إيفل أو الكولوسيوم. لكن بعض وجهات السياحة أقل شهرة للمسافرين الجدد أو أولئك الذين لم يغامروا بعد بالخروج إلى الأماكن السياحية الأكثر غرابة في العالم.

أفضل الأماكن السياحية في العالم

إذا كنت تتطلع إلى بدء قائمة افضل اماكن السياحة التي يمكنك زيارتها خلال حياتك، فابدأ بقائمة اجمل مناطق سياحية في العالم.

أقراء أيضاً:

ترتيب أكثر الدول السياحية في العالم 2020

ترتيب المدن السياحية في العالم عام 2021

ترتيب أقوى جوازات السفر في العالم 2021

افضل الاماكن السياحية في كندا الأكثر شهرة

أجمل مدن السياحة في دولة كندا تستحق الزيارة

أفضل 7 اماكن سياحية في ولاية نيويورك

ميلفورد ساوند نيوزيلندا

تفتخر جزيرة نيوزيلندا الجنوبية بواحده من أجمل مدن السياحة في العالم. تُعرف باسم Milford Sound ، وتقع على طول الساحل الجنوبي الغربي للجزيرة، على بعد حوالي 60 ميلا (96 كيلومترًا) شمال غرب كوينزتاون، وهي مركز منتجع يشتهر بالتزلج والأنشطة الخارجية. 

ميلفورد ساوند هي جوهرة التاج في حديقة فيوردلاند الوطنية بنيوزيلندا، والتي تعد الأكبر من بين 14 متنزهًا وطنيًا في الدولة الجزرية، وفقًا لوزارة الحفظ في نيوزيلندا. بدءًا من قرية صغيرة ، تسمى أيضًا Milford Sound ، يتعرج المضيق البحري عبر بيئة خضراء مورقة لما يقرب من 10 أميال (16 كم) قبل الانفتاح في بحر تاسمان، الواقع بين أستراليا ونيوزيلندا. مدعومًا بالمنحدرات الشاهقة وقمم الجبال العالية ، التي يرتفع العديد منها إلى ارتفاعات 3940 قدمًا (1200 متر). 

كما هو الحال مع جميع المضايق البحرية ، تم تشكيل ميلفورد ساوند كنتيجة للنشاط الجليدي الذي حدث على مدى عدة ملايين من السنين. مع اندماج الأنهار الجليدية، المتدفقة من سلسلة جبال الألب الجنوبية في الجزيرة الجنوبية، قاموا بعمل قطع عميقة في المناظر الطبيعية المحيطة. خلال الفترات الأكثر دفئًا ، تراجعت الأنهار الجليدية، مما أعطى المضيق جغرافيته وتكوينه الفريد.

شلالات نياجرا كندا والولايات المتحدة الأمريكية

على الحدود بين الولايات المتحدة وكندا جذبت هذه الشلالات العظيمة السياح والمسافرين لعدة قرون. على بعد ساعة من مدينة تورنتو، يسهل الوصول إلى شلالات نياجرا، وتعد مدينة تورنتو من اجمل مدن العالم سياحة.

يمكن المشى على حافة الشلالات أو التنزه على طول الممر للحصول على مناظر خلابة، أو القيام بجولة بالقارب لإلقاء نظرة عن قرب على المياه المتدفقة فوق حافة المضيق فوقك. للحصول على منظر شامل، اتجه إلى برج Skylon لإلقاء نظرة على الشلالات.

تمثال الحرية مدينة نيويورك

تمتلئ أمريكا ب أهم المعالم السياحية الرائعة والأماكن التي يجب زيارتها ، لكن تمثال الحرية هو الذي يمثل الولايات المتحدة بشكل لا مثيل له في أي مكان آخر. تم إهداء رمز الحرية هذا في مدينة نيويورك من قبل الفرنسيين للشعب الأمريكي في عام 1896.

من بين جميع مناطق الجذب السياحي في مدينة نيويورك، يجب أن يراء كل السياح تمثال الحرية. أفضل ما يمكن القيام به في تمثال الحرية هو ركوبه حتى تاجها والاستمتاع بالمنظر المطل على المدينة. الوصول إلى التمثال عبر العبارة، وهو أيضًا أحد افضل المعالم السياحية البارزة للزيارة.

تاج محل الهند

تاج محل هو مشهد واحد في الهند يحتاج جميع السياح لرؤيته. تمتلئ الدولة ب اماكن جميلة و مناطق سياحية، ولكن تاج محل الذي يعود إلى القرن السابع عشر هو المكان الأجمل في الهند.

تاج محل معروف دوليًا كرمز للحب هذا الهيكل الرائع، المصنوع من الأحجار الكريمة المرصعة، يجب زيارته حتى يتم تقديره بالكامل. كما أن موقعه المطل على النهر والحدائق المحيطة والمسابح العاكسة هي ما يجعل تاج محل افضل مكان سياحي.

ستونهنج إنجلترا منطقة سياحية

ستونهنج هي واحدة من الأماكن السياحية التي تجعلك تفكر فيما حدث منذ أكثر من 4500 عام. لطالما كان لغزًا للمؤرخين، وقد استحوذ على خيال عدد لا يحصى من الزوار. على الرغم من العدد الكبير من السياح الذين ينزلون إلى مدينة ستونهنج، إلا أن المدينة لا تزال أجمل مدينة سياحية في العالم.

أجمل المناطق السياحية باريس متحف اللوفر

متحف اللوفر واحد من أهم المعالم السياحية يجب أن تراه في حياتك، حتى لو لم تكن من محبي المتاحف، فإن هذا المتحف يستحق الزيارة. على الرغم من أن معظم الناس يعرفون أنها موطن اللوحة الأكثر شهرة في العالم، الموناليزا، إلا أن هذا مجرد أحد أسباب زيارة متحف اللوفر .

يضم المتحف روائع لا حصر لها من قبل أعظم الفنانين الذين عاشوا على الإطلاق. يعد المبنى نفسه هو رمز يمكن التعرف على الأهرامات الزجاجية ومبنى القرن الثامن عشر، وقد تم عرضها في عدد لا يحصى من الأفلام.

أهرامات الجيزة مصر

إذا قمت بزيارة أهم اماكن السياحة مثل الكولوسيوم في روما أو الأكروبوليس في أثينا، الذي تم بناؤه منذ أكثر من 2000 عام، فقد تعتقد أن لديك تعاملًا جيدًا مع المواقع القديمة. لكن منطقة أهرامات الجيزة القديمة تاخذك إلى مستوى آخر تمامًا. تم بناؤها منذ أكثر من 4500 عام. يأتون لها من جميع اماكن العالم لرؤية هذه الهياكل الرائعة منذ آلاف السنين.

تقع الأهرامات خارج منطقة القاهرة السياحية مباشرةً، ستجد أبو الهول، كما يسهل ترتيب الجولات، ركوب الجمال عند غروب الشمس حول الهياكل.

خومبو في نيبال

تقع منطقة خومبو السياحية في الجزء الشرقي من نيبال، وهي موطن لشعب شيربا وأعلى جبل في العالم. يقع جبل إيفرست في منتزه ساغارماثا الوطني. كل عام، يشق الآلاف من المتنزهين طريقهم إلى منطقة إيفرست. تأتي النفوس الأكثر ميلًا إلى المغامرة في شهر مايو، في محاولة صعود القمة.

قد تمتزج أسماء الجبال وأشكالها معًا في الذاكرة لكن الشيء الوحيد الذي سيظل دائمًا هو الطبيعة الحقيقية لشعب شيربا هو قوتهم مذهلة مثل الجبال المحيطة بهم. تغلفك منطقة خومبو بالثقافة البوذية يأخذ أنفاسك بالمعنى الحرفي للكلمة.

الإجابة على أسئلتك حول أفضل اماكن سياحية في العالم!

ما هي أفضل ولاية سياحية في العالم 2021؟

يوتا هي أفضل ولاية سياحية على الرغم من أن الكثير من الناس يشيرون إلى ولاية كاليفورنيا على أنها افضل ولاية سياحية، لأنها تتمتع بتنوع كبير في الطبيعة من المياه النقية الصافية إلى الجبال المغطاة بالثلوج.

افضل اماكن السياحة؟

هذا يتغير حسب ما يروق لك لكن عند الإجابة "أين أجمل مكان سياحي؟". لا يمكنك أن تخطئ في اختيار أي من هؤلاء.

  • المرتفعات اسكتلندا
  • سابا وهالونج باي فيتنام
  • توسكانا إيطاليا
  • شاطئ وايتهيفن أستراليا
  • بحيرة لويز كندا
  • جبل قوس قزح بيرو
  • نورثرن لايت في كل مكان
  • جزيرة فارو الدنمارك
  • كهوف الرخام تشيلي

ما هي افضل الدول السياحية؟

سأقوم بذكر 10 من افضل البلدان السياحية في العالم.

  1. نيوزيلاندا
  2. أيسلندا
  3. الولايات المتحدة الأمريكية
  4. اسكتلندا
  5. اليونان
  6. فيتنام
  7. بيرو
  8. جنوب أفريقيا
  9. إيطاليا
  10. كوستاريكا

من هي أغنى دولة ؟

حسب الناتج المحلي الإجمالي قطر هي أغنى دولة في العالم. تليها ماكاو وسنغافورة ولوكسمبورغ.

أجمل مناطق سياحية في العالم يجب زيارتها

تعليقات