القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل الاماكن السياحية في كندا الأكثر شهرة

افضل الاماكن السياحية في كندا, السياحة في كندا اهم وجهات سياحية في كندا, افضل 6 اماكن سياحية في كندا كذلك أشهر المعالم السياحية في كندا, افضل الاماكن السياحية. يوجد في غرب كندا جبال روكي؛ وادي أوكاناجان ومدن فانكوفر وفيكتوريا وكالغاري وهي من افضل الاماكن السياحية في كندا وتهيمن في كثير من الأحيان على مسارات الرحلة. في وسط كندا ، تعد شلالات نياجرا وتورنتو وأوتاوا ومونتريال ومدينة كيبيك من افضل الوجهات السياحية.

اماكن السياحة في كندا

ملاحظة: قد يتم إغلاق بعض الشركات مؤقتًا بسبب مشكلات الصحة والسلامة العالمية الأخيرة.

افضل اماكن السياحة في كندا

السياحة في كندا افضل اماكن السياحة في ثاني أكبر دولة في العالم كندا ليس لديها نقص في الاماكن السياحية ومعالم السياحة المثيرة للاهتمام للسياح لاستكشافها. تعد كندا موطنًا لدول سياحية نابضة بالحياة وغنية ثقافيًا، إلى جانب عجائب طبيعية لا تصدق. للحصول على أفكار للمساعدة في التخطيط لرحلاتك ، راجع قائمة افضل الاماكن السياحية في كندا.

شلالات نياجرا السياحة في كندا

شلالات نياجرا هي من أشهر المعالم السياحية في كندا، حيث يجتذب ملايين السياح من جميع البلدان كل عام. تقع هذه الشلالات الهائلة على بعد ما يزيدعن ساعة بالسيارة من تورنتو ، على طول الحدود الأمريكية ،حوالي 57 مترًا. يمكنك رؤية السقوط على مسافة قريبة بشكل مذهل من عدة نقاط رئيسية.

تجذب شلالات نياجرا ومضيق نياجرا السياح والمغامرين منذ أكثر من قرن. بين منتصف القرن التاسع عشر ومنتصف القرن العشرين ، كانت هناك محاولات عديدة للغطس فوق الشلالات في أنواع مختلفة من القوارب والبراميل محلية الصنع. أدى هذا ، جنبًا إلى جنب مع المشاة على الحبال المشدودة والنظارات الأخرى ، إلى تطوير مدينة شلالات نياجرا المجاورة جوًا من نوع الكرنفال الذي لا يزال قائمًا حتى اليوم.

أقراء أيضاً: أجمل مناطق سياحية في العالم

ستستمتع العائلات بالسير في كليفتون هيل الفاحشة في نياجرا المؤدية إلى المضيق والشلالات. تشمل الأشياء الشهيرة الأخرى التي يمكنك القيام بها هنا رحلة بحرية إلى قاعدة الشلالات ، ورحلة إلى برج Skylon للحصول على منظر جوي رائع ، وإلقاء نظرة من أسفل الشلالات في تجربة Journey Behind the Falls.

منتزه بانف الوطني وجبال روكي

تقع حديقة بانف الوطنية في قلب جبال روكي المهيبة في مقاطعة ألبرتا ، وتعرض بعضًا من أجمل المناظر الطبيعية في كندا. يمكن الوصول بسهولة إلى البحيرات ذات اللون الفيروزي والقمم المغطاة بالثلوج والأنهار الجليدية في هذه الحديقة المذهلة. انطلق في رحلة ذات مناظر خلابة أو انطلق في واحدة من أفضل رحلات المشي لمسافات طويلة في بانف.

جوهرة الحديقة هي بحيرة لويز ، حيث تعكس المياه الخضراء الجبال والأنهار الجليدية المحيطة ، ويمكن للزوار التنزه بسهولة حول الشواطئ. على بعد مسافة قصيرة توجد بحيرة مورين ، وهي بحيرة أخرى رائعة من جبال الألب ذات محيط أكثر دراماتيكية.

ميناء فيكتوريا الداخلي

قلة من المدن الكندية قامت بعمل جميل في تطوير منطقة الواجهة السياحية البحرية مثل فيكتوريا وميناءها الداخلي. إنه مكان رائع للتنزه والاسترخاء والتسوق وتناول الطعام ومشاهدة فناني الشوارع على خلفية المرفأ.

محور هذه المنطقة هو فندق Empress التاريخي ، وهو أحد أجمل المباني في المدينة. على مر السنين ، رحبت الإمبراطورة بالملوك والملكات ، وهي تقدم اليوم شايًا تقليديًا عالي الجودة ، وهو أحد المعالم البارزة للعديد من الزوار القادمين إلى فيكتوريا. في حين أن منطقة المرفأ تحظى بشعبية على مدار العام ، إلا أنها مفعمة بالحيوية بشكل خاص خلال أشهر الصيف.

مونتريال القديمة

مونتريال القديمة التي تصطف على جانبيها المباني التاريخية الجميلة ، هي مكان تذهب إليه للتسوق الرائع وتناول الطعام الفاخر. في حين أن مونتريال نفسها مدينة حديثة نابضة بالحياة ، فإن مونتريال القديمة ، أسفل الواجهة البحرية ، هي المكان الذي تريد الذهاب إليه للاستمتاع بالجو.

تشمل بعض الأماكن التي يجب مشاهدتها في مونتريال القديمة شارع Bonsecours والمعلم البارز Marché Bonsecours في مبنى قاعة المدينة القديم ، والداخلية الجميلة كنيسة نوتردام ، و Place Jacques-Cartier النابض بالحياة ، و 1870 City Hall.

مدينة كيبيك القديمة (Vieux-Quebec)

تعد مدينة كيبيك القديمة واحدة من أفضل الاماكن السياحية في كندا وهي متطورة جيد للسياحة. بالإضافة إلى المواقع التاريخية، تشمل المعالم البارزة الأخرى الفنانين الذين يعرضون أعمالهم في شارع دو تريزور ؛ المتاحف المثيرة للاهتمام ، مثل متحف الحضارة ؛ ومتاجر ومطاعم فريدة من نوعها.

كيبيك القديمة هي أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو وواحدة من الجواهر التاريخية في كندا. تنتشر هذه المنطقة عبر مدينة كيبيك العليا والسفلى ، وتحتوي على أكثر المباني التاريخية في المدينة. المدينة السفلى ، على طول نهر سانت لورانس ، هي موقع المستوطنة الأصلية وموطن فيرمونت لو شاتو فرونتيناك الرائع ، بالإضافة إلى العديد من الكنوز الأخرى. مساند تاون العليا على المنحدرات 100 متر وارتفاع وتعد موطنا ل قلعة ، سهول إبراهيم.

خليج فندي

خليج فندى يقع في شرق كندا وهو الأكبر في العالم و افضل اماكن السياحة في كندا، حيث يصل إلى 19 مترًا (10 قامات). في حين أن هناك العديد من الطرق لتقدير هذه الأعجوبة الطبيعية، فإن بعض المواقع والمعالم السياحية الأكثر شهرة على طول خليج فندي الكندي هي المنحدرات والتكوينات الصخرية في هوبويل كيب، ومتنزه فوندي الوطني، وفاندي تريل باركواي، وجزيرة جراند مانان.

أقراء أيضاً:

أجمل مدن السياحة في دولة كندا تستحق الزيارة

أفضل 7 اماكن سياحية في ولاية نيويورك

ترتيب أكثر الدول السياحية في العالم 2020

ترتيب المدن السياحية في العالم عام 2021

ترتيب أقوى جوازات السفر في العالم 2021

افضل الاماكن السياحية في كندا الأكثر شهرة

تعليقات