القائمة الرئيسية

الصفحات

البقع الداكنة- أفضل واقيات الشمس للبشرة السمراء

 الواقي من الشمس مهم لحماية لون البشرة السوداء الداكنة من أشعة الشمس الضارة بأشعة UVA (التي تسبب شيخوخة الجلد ، فكر في: الملمس الخشن ، الخطوط ، التجاعيد) وأشعة UVB (التي تحرق الجلد ، فكر: البقع الداكنة ، فرط التصبغ ، تفاوت اللون ).

البقع الداكنة- البشرة السمراء- واقيات الشمس للبشرة السوداء

بصفتي رجل مهتم بالعناية بالبشرة ، فأنا مطلّع على الكثير من محادثة العناية بالبشرة بين الرجال والنساء أصحاب البشرة السمراء. ودائمًا ما أشعر بالذهول عندما أسمع الناس السود يشتكون من أنهم لا يجدون واقيًا من الشمس يعمل على البقع الداكنة.

أقراء أيضاً: 3 طرق للحصول على بشرة متوهجة زجاجية

ماهو أفضل واقي للبشرة السمراء الداكنة

الجواب بسيط: أفضل واقيات الشمس للبشرة السمراء الداكنة هو واقي الشمس الذي ترغب في ارتدائه. المعنى: الصيغة التي تناسبك بشكل أفضل هي الصيغة التي سترغب في ارتدائها لأنك تحب الملمس ، والتشطيب ، والرائحة ، والمكونات ، وما إلى ذلك لهذا السبب ، قمت بتضمين مزيج مختلف من : واقيات الشمس للبشرة السمراء.

تحقق من قائمة أفضل واقيات الشمس للبقع الداكنة.

Naturopathica & Butterfly Ginger 

حماية من أشعة الشمس 40 كريم العين الواقي خفيف الوزن هذا لا يساعد فقط على حماية لون البشرة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة / UVB، بل يوقظ أيضًا مظهر العيون المتعبة. يساعد آذريون على التهدئة، ويدافع Butterfly Ginger ضد الضوء الأزرق والضغوط البيئية، ويضيف الزنك المجهر طبقة مادية من الحماية من أشعة الشمس هذا اختيار قوي للحماية المستهدفة.

أقراء أيضاً: إنقاص الوزن في اسبوع واحد للنساء

Sunday Riley Light SPF 30

Bye هذا أفضل واقيات الشمس للبشرة السمراء الواقي خالي من الزيوت بنسبة 99.99 بالمائة للوجه يوفر دفاعًا ضد الضوء الأزرق ضد أجهزتك التقنية. كما أنها فريدة جدًا من حيث أنها بحتوي على الكركم لتفتيح فرط التصبغ والبقع الداكنة.

SUPER-C SPF 30 مرطب فيتامين C

عامل حماية من الشمس اليومي ومرطب يحول البشرة المشرقة، هذه التركيبة غير الدهنية والخالية من الصبغات تضيء وتقلل من ظهور درجات لون البشرة السمراء.

مرطب الوجه اليومي المغذي AMBI & Clear

مع واقي من الشمس ، لن يحمي غسول الوجه خفيف الوزن بشرتك من أشعة الشمس فحسب ، بل سيرطب وينظم الرطوبة في البشرة دون انسداد المسام. تمت صياغته - بمزيج من المستخلصات الطبيعية والبروتينات والفيتامينات بالتآزر مع المطريات الأخرى المثبتة سريريًا لإعطاء تأثير الترطيب النهائي.

HOURGLASS VEIL خالٍ من الزيت واسع الطيف

يخفي هذا التمهيدي الخالي من الزيوت الاحمرار مع تقليل مظهر المسام والخطوط الدقيقة والتقاليد لخلق قماش ناعم ومتساوي. إنه يرفع مؤسستك أو يكون سلسًا من تلقاء نفسه.

MELE NO SHADE Sunscreen Oil SPF 30

هذه التركيبة الزيتية الشفافة سريعة الامتصاص تحمي لون البشرة من الآثار الضارة والشيخوخة للأشعة فوق البنفسجية. - يمتزج دون أثر ويمنح توهجًا فوريًا.

أقراء أيضاً: أسرع طرق إنقاص الوزن الزائد بسرعة

كريم ReVive البشرة مصحح البقع الداكنة SPF 30

مدعوم بتقنية التجديد الحيوي ومركب تصحيح البقع الداكنة ، يساعد هذا الواقي القوي من أشعة الشمس على محو ظهور البقع الداكنة والأضرار السابقة. مثالي لجميع أنواع البشرة التي تريد لون بشرة أكثر تناسقًا.

كريم Elemis Pro Collagen SPF 30

يحمي كريم الوجه تريفيكتا هذا من التعرض لأشعة الشمس ، ويرطب ويقوى. يميز النسيج الخفيف والمرتفع هذه الصيغة عن غيرها. تحتوي الصيغة على Padina Pavonica و Ginkgo Biloba ، مما يساعد على تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

REN Clean Screen Mineral SPF

خيار رائع لمن يفضلون تركيبة معدنية غير لامعة. يساعد مستخلص فاكهة العاطفة على الحماية من الجذور الحرة. يستخدم نشا الأرز لإضفاء لمسة نهائية مخملية غير لامعة.

MELE Dew المرطب الأكثر شفافية SPF 30Â

هذا الواقي من الشمس يحمي من أضرار الأشعة فوق البنفسجية الضارة للمساعدة في منع علامات الشيخوخة. يمتزج بدون أثر. فترة! خالٍ من البارابين. بدون زيت معدني

Supergoop C + Sunscreen Serum PA

يجمع هذا البطل الجلدي بين اثنين من مستحضرات العناية بالبشرة المفضلة لدي - واقي البشرة بالإضافة إلى فيتامين سي عالي الفعالية ، أوه ، وهل ذكرت الحماية من الضوء الأزرق؟ هذا المرطب الخالي من الزيت هو أحد واقيات البشرة السمراء لدي Supergoop.

Supergoop Unseen واسع الطيف SPF 40

إذا كنت تفضل المزيد من اللمسات النهائية ، فهذا يناسبك! Â يتميز هذا الجهاز متعدد المهام المبتكر والغني بمضادات الأكسدة بتركيبة فريدة خالية من الزيوت. - مقاوم للماء ، ومزيل لمعان قليلاً ولا يترك قالبًا أبيض.

أقراء أيضاً: النظام الغذائي المتوازن أثناء الحمل لنمو الطفل

كريم Shiseido Ultimate SPF 50+ واقي من الشمس

إذا كنت تبحث عن واقي للبشرة ندي قليلا للاستخدام اليومي ، فهذا الكريم خفيف الوزن وفاخر يوفر تغطية وترطيب مستمر دون إحساس دهني. خالٍ من أوكسي بنزون وأوكتينوكسات .

Cle de Peau Long-Lasting SPF 21 Primer

مرطب البشرة هاذا يساعد على منع ذوبان المكياج واختراق الدهون. صيغة حساسة للغاية وفاخرة. قوام يشبه السيرم. ترطيب فائق.

أقراء أيضاً: حساب مؤشر كتلة الجسم- قياس الوزن المثالي

لماذا نستخدم واقيات الشمس لعلاج البقع الداكنة

يحافظ واقي الشمس على لون البشرة السمراء مشرقة ونقية ومتجانسة ، ويساعد على منع الشيخوخة المبكرة - حان الوقت لبدء وضع هذا الواقي من الشمس. لحسن الحظ ، لقد أنجزت كل العمل من أجلك. لذا ، إذا كنت تكافح من أجل العثور على واقي الشمس المثالي لميلانينك الجميل ، فقد حصلت على واقيات الشمس لعلاج البقع الداكنة.

البقع الداكنة- أفضل واقيات الشمس للبشرة السمراء

تعليقات