القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف اجعل بشرتي تلمع كالزجاج صافية وبيضاء في يومين

كيف اجعل بشرتي تلمع كالزجاج صافية وبيضاء في يومين أو ما الذي يجعل البشره بيضاء أو كيف تكون بشرتي صافية أو كيف أخلي بشرتي صافية وتلمع. هذه الأسئلة تبحث عنها العديد من الفتيات والرجال عبر الإنترنت ولكن مثل هذة الأشياء يكون أكثر أهمية لدي الفتيات. سبب ذلك وجود عدد من الوصفات والكريمات لتحقيق الأهداف.

كيف تكون بشرتي صافية- كيف أخلي بشرتي صافية وتلمع

ولكن لكل بشرة لها التركيبات والاحتياطات الخاصة التي عليها أن تتجنبها للإضرار بلبشرة, ذلك بوجود أنواع متعددة من تركيبات البشرة الدهنية, والجلود الجافة والمختلطة, وللعلم أن لكل بشرة الروتين الخاص بها، وسر العناية مختلفة, لذلك ستتمكن اليوم من معرفة كيف أجعل بشرتي تلمع مثل الزجاج الأبيض الشفاف في يومين.

كيف اجعل بشرتي تلمع كالزجاج بوصفات طبيعية؟

كيف تكون بشرتي صافية تلمع كالزجاج؟ سوال تبحث عنه العديد من الفتيات التي ترغب في الحصول على بشرة صافية من البقع ومشرقة كالزجاج بدون حبوب وبثور. وكذلك بدون مشاكل جلدية، مثل سواد الجلد, لذلك قمنا بإيجاد بعض الوصفات والتي من الممكن أن تجعل بشرتك صافيه بدون حبوب وناعمة ونضرة وراويه كالزجاج الشفاف, لايوجد بها عيوب أو بثور. هذه الوصفات سوف تجعل لمعان الوجه طبيعياً تابع معي:

زيت جوز الهند

يعد جوز الهند مناسب للبشرة، وهو يفيد للبشرة والسبب بذلك لاحتوائه على الأحماض والقلويات التي تساعد البشرة على التخلص المشاكل، كذلك يساعد على الترطيب وإعطائها لمعان طبيعيا.

أقراء أيضاً: كيفية الحصول على بشرة متوهجة

طريقة استخدام هذه الوصفة هي تدفئة الزيت بالنار، ثم دهنه على بشرة الوجه مع الرقبة، والتدليك بطريقة دائرية ، مع بقى الزيت على الجلد طوال وقت النوم ، ويمكنك تكرر عمل هذه الوصفة كل يوم للحصول على بشرة لامعة ونضرة في يومين.

الزبادي

يحتوي زبادي على عدد من العناصر الضرورية لجسم الإنسان والبشرة، وهو موجود في العديد من مكونات كريمات البشرة الطبية وذلك لاوجود البكتيريا المفيدة فية. ويمكنك استخدامه أيضًا في سر لمعة الوجه للمناطق الداكنة على البشرة.

أقراء أيضاً: تمارين اللياقة البدنية للنساء بشكل مثالي

أستخدام هذه الوصفة يكون عن طريق ملعقتين ذات حجم كبير من الزبادي، مع إضافة ملعقة ذات حجم كبير من العسل الطبيعي وأيضا ملعقة من دقيق الشوفان، ضعي هذا الخليط على الجلد لمدة من الوقت حاولي 15 دقيقة ثم اغسليه بماء دافئ. ثم عليك تكرر هذه العملية كل صباح لأنها تعمل على ترطب البشرة قبل وضع المكياج.

كيفية العناية بالبشرة

كيف أجعل بشرتي صافية وتلمع كالزجاج الأبيض الشفاف؟ سوال تبحث عنه كل النساء والفتيات المراهقات وتريد معرفة الجواب، لذا فإن جواب ماذا نفعل من اجل بشرة صافية؟ هو اتبات الوصفة المذكورة في الاعلى. ولكن يجب عليك إتخاذ بعض الأشياء لتجعلي بشرة لامعة ونضرة ذات نعومة. تأتي هذة الأشيا من الأفعال الأتية:

  • شرب الماء كل يوم يقلل من إنتاج السموم في الجسم لذلك اشرب كمية كافية، مما يجعل البشرة نقية وصافية.
  • النوم كافيا يجب عليك النوم وقت محتلف كل يوم، ولاتجعل وقت النوم يختلف عن الوقت السابق، كما يجب أن لايقل عن ثمان ساعات في اليوم.
  • للحفاظ على رطوبة البشرة ، عدم تغسيل وجهك بإفراط أثناء النهار ، يكفي أن تغسلي بشرتك 5 مرات في اليوم، وخاصة في ذلك عند فصل الشتاء.
  • التأكد من استخدام واقي شمسي مناسب عند الخروج.

نصائح للحصول على بشرة لامعة ونضرة

تسأل الكثير من النساء والفتيات كيف أجعل بشرتي تلمع كالزجاج في يومين، كما يريدون معرفة بعض النصائح لجعل البشرة متوهجة ومليئة بالحيوية، والنصائح التي يجب عليك أن تتباعها هي كما يلي:

  • عدم استخدام كمية كثيرة من مستحضرات التجميل على الجد.
  • عدم إستخدام نوع محدد من الكريم لفترة طويلة مع تقليل استخدام كريمات البشرة، كما يمكنك محاولة تغير نوع الكريم الذي تستخدمينة.
  • تغسيل بشرتك جيدا مع تنضيفها قبل الذهاب للنوم، كما عليك القيام بإزالة جميع مستحضرات التجميل.
  • الأكثر من تناول الخضروات والفواكه للحفاظ على نضارة وتوهج البشرة.
  • أداء التمرين بشكل منتظم.
  • شرب كمية كبيرة من الماء والسوائل.

كيف أجعل بشرتي وردية

ترغب الفتيات والنساء في معرفة إجابة سؤال ، كيف أجعل بشرتي تلمع كالزجاج، وأيضًا كيف أجعل لون بشرتي وردي حدودها زهرية وجميلة، لأن الخدود الوردية والبشرة الزهرية لها جمال وجاذبية فريدان . ويمكنك اتباع بعض النصائح التالية والقيام بما يلي:

  • الالتزام بنظام غذائي صحي ومتوازن ويحتوي على المعادن مثل الكالسيوم.
  • التقليل من تناول الملح.
  • الابتعاد عن التوتر والقلق، ومحاولة الحصول على الراحة.
  • الحرص على عمل ماسكات لتلميع البشرة وقشره مرتين في الأسبوع. فهذا يمكن لهذا أن يزيل الجلد الميت،ويجعل الوجه والبشرة تبدو وردية اللون ورائعة.
  • التمارين اليومية بانتظام وتدليك وجهك ورقبتك باستخدام أصابع اليدين.

أقراء أيضاً: أفضل واقيات الشمس للبشرة السمراء

في هذه المقالة جاوبنا على سؤال كيف أجعل بشرتي صافية تتوهج مثل الزجاج الصافي وتلمع كالزجاج الأبيض عن طريق وصفتين (واحدة من خلال زيت جوز الهند والأخرى باستخدام الزبادي). كما ذكرنا طرق تجعل البشرة تبدو لامعة ونضرة ونقية.

تعليقات